أنماط "مختلفة من حقيبة" السيجار
- Feb 05, 2018 -

سيجار تختلف عن العناصر الأخرى. تواصل الحياة للسيجار، وتريد أن تزدهر أجمل رائعة، الحاجة إلى الحرص على رعاية ذلك. سيجار اشترى حديثا، "حقيبة السيجار" والسيجار الكوهوليزيد ثلاث أو أربع سنوات، أنماط مختلفة، كما لو كان من خلال الوقت صقله، السيجار الانحسار أيضا والتدفق، تصبح ناضج أكثر.

18-21 درجة مئوية تعتبر درجة حرارة تخزين السيجار مثالية. أقل من 12 درجة مئوية، السيجار المطلوب إنضاج عملية ستضعف، "حقيبة السيجار" حتى قبو النبيذ التخزين البارد لا تنطبق على معظم أنواع السيجار.

أعلاه 24 درجة مئوية يمكن أن تسبب ظهور الديدان التبغ وأيار/مايو أيضا قضية السيجار إلى الاضمحلال. على الإطلاق لمنع ترطيب أشعة الشمس من أشعة الشمس المباشرة.

يتم تزويد الهواء النقي بانتظام مرطب ويتم تشغيله مرطب مرة واحدة على الأقل في الأسبوعين الماضيين. الحكومة الإلكترونية ليست متاحة، و "السيجار حقيبة" مجهزة بنظام التهوية التلقائية.

مربع الرطوبة الاحتفاظ رطوبة النسبية مستمر بين 65-75%، وإمدادات ثابتة من الهواء النقي، "حقيبة السيجار" نظرياً احفظ السيجار أي حد زمني.

بعد سنوات عديدة من الحفاظ على السيجار اليدوية عالية الجودة، "حقيبة السيجار" يمكنك الاحتفاظ نكهة سليمة. لا سيما في المملكة المتحدة، هناك عادة من إبقاء السيجار طويلة الأمد.

السيجار الكنوز عموما قد تم تتراوح أعمارهم في مكيفات الهواء في المصانع أو الموزعين لمدة 6 أشهر قبل شحنها للتبغ. بيد أن نظراً للطلب الشديد على السيجار الكوبي، هي "حقيبة السيجار" هناك إشارات متزايدة تدريجيا هو تقصير عملية النضج.

ولذلك، يوصي بشراء السيجار، ثم في مربع ترطيب بهم الشيخوخة 3-6 أشهر بعد التدخين. يمكن أن تشع السيجار نكهة أكثر سلاسة أثناء الانضاج. السيجار وحقيبة بعض الكنوز من السيجار بعد علاج قبل بضع سنوات، قد تشع رائحة فريدة من نوعها. حقيبة السيجار حتى أنها إلى أذواق الجميع أن تقرر متى تتوقف الشيخوخة.

واحدة من الأمور الأكثر إثارة للاهتمام حول صانع سيجار هو المقارنة بين النكهات في أوقات مختلفة الشيخوخة لنفس العلامة التجارية. حقيبة السيجار حيث يمكنك أن تجد الوقت الأكثر ملاءمة مخزن والشيخوخة.