الجانب احتياجات كيس ورق كرافت مجمعة
- Feb 05, 2018 -

أوائل القرن التاسع عشر، عندما كانت تجارة التجزئة الكبيرة لا بعد في الوجود، اشترت الناس عادة جميع بنود أعمالها اليومية في محلات البقالة قرب العمل أو الإقامة. أنها صداعا لنرى كيف أنها تباع للمستهلكين بصورة متقطعة بعد معبأة في براميل أو أكياس أو الحالات خشبية، "كيس ورق كرافت مجمعة الجانب" ويتم نقلها إلى محلات البقالة بالجملة. يمكن فقط الناس بالتسوق مع سلال أو أكياس محلية الصنع. في ذلك الوقت، المادة الخام لصناعة الورق لا يزال ألياف الجوت والرأس الكتان القديم، والنوعية رديئة والكمية شحيحة، وحتى لا تستطيع أن تلبي الطلب لطباعة الصحف. قبل وبعد عام 1844، Colle "الجانب مجمعة كرافت ورقة حقيبة الألماني فريدريش" اخترع صناعة الورق من لب الخشب، عزز بشكل كبير تطور صناعة الورق، ولكن أيضا غير مباشر ولدت تاريخ حقيبة الأوراق التجارية الأولى. 1852، عالم النبات الأمريكي فرانسيس والر اخترع أول ورقة حقيبة صنع آلة، الذي تمت ترقيته في وقت لاحق إلى فرنسا وبريطانيا ودول أوروبية أخرى. في وقت لاحق، "كيس ورق كرافت مجمعة الجانب" ظهور أكياس الورق الخشب الرقائقي، والتقدم المحرز في كيس ورق خياطة التكنولوجيا بأكياس القطن المستخدمة للشحنات السائبة الاستعاضة عنها بأكياس الورق.

والتسوق الأولى بأكياس ورق كرافت، أنها ولدت في عام 1908 في سانت بول، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية. هو صاحب متجر البقالة محلية، "وات دفينا"، بدأت تبحث عن طرق للحصول على المستهلكين شراء المزيد من مرة واحدة، وذلك لزيادة المبيعات. دفينا فإنه ينبغي أن يكون كيس جاهزة، "الجانب مجمعة كيس ورق كرافت" رخيصة وسهلة الاستخدام، وعلى الأقل 75 جنيه من الوزن. بعد تجارب متكررة، أنه إقفال نسيج الحقيبة على ورق كرافت، لأنه يستخدم لب الخشب-الألياف-منذ فترة طويلة الصنوبرية، الذي يعامل في عملية الطهي بواسطة معتدل كيميائيا من الصودا الكاوية وكبريتيد المواد الكيميائية، يجعل القوام الأصلي لألياف الخشب أقل كيس ورق كرافت مجمعة التالفة، والجانب وهكذا الورقة الناتجة عن ذلك، الألياف صعبة أحكام متصلة، والورق، وقادرة على تحمل المزيد من التوتر والضغط دون تمزق. التسوق أول ولد بعد أربع سنوات، مع كيس ورق كرافت. أنها من أسفل مستطيلة وحجم أكبر من كيس ورق أسفل النوع الخامس التقليدية. حبل يمتد من خلال أسفل والجانبين لزيادة قدرتها الحاملة، ونموذج سحب اثنين من حلقات على نهاية العلوي من كيس ورق لرفع سهلة. الجانب مجمعة كرافت ورقة حقيبة دفينا المسماة حقيبة تسوق تحت اسمه وهو على براءة اختراع في عام 1915. وفي هذا الوقت، تجاوز حجم المبيعات السنوية لحقيبة تسوق هذا 100 مليون.

ولكن كيس ورق كرافت بيضاء وكيس ورق كرافت صفراء مقسمة إلى أسفل ويمكن تقسيمها إلى عدة، إلى كيس ورق كرافت أبيض على سبيل المثال، أنه يمكن تقسيمها إلى ورق الكرافت الأبيض وورق الكرافت الأبيض عالية، الاختلاف يكمن في عمق أبيض ، أكياس ورق كرافت بيضاء عالية، كيس ورق الكرافت مجمعة الجانب طباعة لون أكثر من رائع.

الأصفر كرافت "كيس ورق" هو أيضا الحال، وعلى هذا الأساس، "الجانب مجمعة كرافت كيس ورق" بعض المصنعين وضعت مجموعة شريطية كرافت كيس ورق كرافت مجمعة الورق، الجانب بالطبع، كرافت أيضا قد وضعت مثل جلد البقر أبيض لؤلؤي، معدني مغلف بجلد البقر الأبيض وهلم جرا فئة جديدة.


زوج من: أنماط "مختلفة من حقيبة" السيجار

في المادة التالية : مجاناً