حل "كيس الزمام" المنزلق
- Feb 05, 2018 -

التغليف "ريسيلابل كيس الزمام" المنزلق منذ أمد بعيد السائدة في السوق، وأكياس الزمام، الأشرطة، منزلقات، وما أكثر شعبية متعددة ختم الحلول. ختم عدة مرات لتسهيل حفظ وتحمل الأغذية والمستهلكين، استخدام مريحة جداً. المنزلق السوستة كيس و "مع ذلك"، تحتاج هذه الحلول التغليف تحقيق تأثير أختام متعددة عن طريق إضافة ميزات جديدة، والتي لا تؤثر على كفاءة إنتاج التعبئة والتغليف، وسوف تكون هناك مخاوف من ضيق. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن كسر معظم هذه الحلول التعبئة والتغليف من خلال القيود المفروضة على أكياس من المواد الغذائية، من الصعب أن تطبق على نطاق أوسع من التعبئة والتغليف.

كمنتج براءة اختراع، راتنج المنزلق سستة حقيبة Bostik م مناسبة خاصة لعلبة ورق التغليف، والتي تستخدم كفيلم PE خاص جنبا إلى جنب مع جزيئات PE العادية من الطبقات الأخرى كطبقة متوسطة في عملية التصنيع من فيلم PE متعدد الطبقات، ثم جنبا إلى جنب مع فيلم طباعة الفيلم الغطاء، هيتسيليد مع العلبة، هذه السلسلة من العمليات تقريبا أي اختلاف مع العملية التقليدية. لذا كرر الختم في نهاية الجسم الآن فيها؟ عندما المستهلكين شراء البالته الغذاء، المرة الأولى فتح لا تزال نفس المنتجات العادية، عندما للمرة الأولى بعد أخذ الطعام، اضغط برفق مجرد الختم، "حقيبة الزمام المنزلق" سوف تكون الغطاء والعلبة مختومة مرة أخرى معا، ذلك كأفضل الغذاء العزلة والمحافظة عليها، فعالية تمديد فترة للأكل من الطعام.

خلافا راتنج م، يستخدم تقنية الختم تكرار آخر من Bostik عملية طلاء. هذا النظام هو غراء حساسة للضغط، والمستندة إلى المياه التي لا تتطلب طلاء واسعة النطاق خلال العادية مما يضاعف، "حقيبة الزمام المنزلق" لكن ببساطة موضع الإطار إلى الموقع المطلوب لتوفير أنجع تكرار الختم الأداء و مع مراعاة فعالية التكلفة.

هو راتنج م مادة لاصقة يمكن استخدامها في الأفلام البلاستيكية متعددة الطبقات لختم تغليف الأغذية البلاستيكية مرارا وتكرارا تمديد العمر الافتراضي للغذاء، والحد من النفايات الغذائية. حقيبة الزمام المنزلق "في" تكرار في نفس الوقت، التعبئة والتغليف البلاستيكية مع فتح الدالة يمكن تجنب تكاليف لا لزوم لها الناجمة عن التعبئة والتغليف والعبء البيئي، "حقيبة الزمام المنزلق" لتحقيق التنمية المستدامة.

الفيلم المركب نفسه، يستند أصلاً إلى السيلوفان والبولي إثيلين، البولي بروبيلين مركب، تستخدم في الغالب في الوجبات وغيرها تغليف المواد الغذائية الجافة، هو استخدام البولي-على أساس عامل واحد تجهيز لاصقة. في وقت لاحق، مع تحسين الذوق الثقافي وتنمية الغذاء (الغذاء الطهي، إلخ)، والتغييرات في توزيع المرافق (السوبر ماركت، حقيبة الزمام المنزلق عدد كبير من متاجر البيع بالتجزئة، ومحلات امتياز، إلخ)، الزمام المنزلق كيس كمية كبيرة من كما بدأت في تنويع إمدادات رخيصة ورخيصة من الأفلام البلاستيكية للأغذية ومتقدمة وأساليب التعقيم أيضا نمواً من طريقة الطهي العادية لتعقيم بالبخار درجة حرارة عالية.