تقف الغذاء حقيبة المتطلبات أعلى
- Feb 05, 2018 -

أكياس التعبئة الغذائية لحوم عادية، أنها مصنوعة من الألومنيوم إحباط، ليس ذلك فحسب، بل كل فراغ أكياس. منتجات اللحوم الفراغ للجرف الحياة مرتفعة نسبيا، تقف حقيبة الغذاء حقيبة فراغ يفضي إلى زيادة العمر الافتراضي للغذاء.

إحباط الحزمة، معدل انتقال الأكسجين منخفضة جداً، وذلك لأنه يمكن أن يقلل كثيرا من رد فعل الأكسدة في الغذاء. ورقائق الألومنيوم للشحوم المقاومة جيدة جداً، ومادة الشحوم تريد اختراق طبقة رقائق الألومنيوم، ركض خارج الحقيبة، فإنه ببساطة لا البوابة. حزمة "الوقوف يصل إحباط حقيبة الغذاء" هو أيضا الماء على النار، سواء أكان المغلي أو ارتفاع درجة حرارة التعقيم، ℃ درجة حرارة عالية 130 أو أقل، لا تزال تحتفظ بالخاصة به، وغير مألوف. وتكون هذه الأكياس فراغ المذكر ومرنة. لبعض منتجات اللحوم من العظام الصلبة، مع الوسائل الناعمة حول الإصبع بلطف، مجرد لينة، وكيف أنها بيرس هذه الأكياس لا الرصاصات.

أيضا الزخرفة السطحية من معطف حبر لون الحبر الخاص، أكياس الشاي ماتي الوجبات الخفيفة، المغلي، هو التعذيب درجة حرارة عالية تأخذ أي شكل من الأشكال، والوقوف حتى حقيبة الغذاء وبعد هذه الوسائل القاسية، وأكياس الطعام الوجبات الخفيفة عناب، هذه الأكياس الغذائية اللحوم في الواقع لا يزال نظيفاً ، مشرقة وجميلة.

بعد أن يتم تسخين الراتنج لإنتاج التغيرات الكيميائية، تصلب تدريجيا صب، ثم هو لا يلين الحرارة، يمكن أن لا يجوز حل. راتنج ثرموستينغ التركيب الجزيئي للجسم، والذي يشمل معظم الراتنج التكثيف، راتنج ثرموستينغ له ميزة مقاومة الحرارة المرتفعة، "الوقوف يصل الغذاء حقيبة" الضغط ليس من السهل تشوه. العيب هو الخواص الميكانيكية الفقراء. الوقوف يصل الغذاء حقيبة ثرموستينغ الراتنجات الفينولية، الراتنج الإيبوكسي والبوليستر غير المشبعة، والأمينية وسيليكون خماسي البروم ثنائي الفينيل.

الحشو يمكن تحسين وتعزيز خصائص المواد البلاستيكية. فعلى سبيل المثال: يمكن إضافة الألياف لتحسين قوة ميكانيكية من البلاستيك؛ إضافة الإسبست يمكن أن تعزز مقاومة الحرارة من البلاستيك؛ الوقوف يصل الغذاء حقيبة إضافة ميكا يمكن تعزيز العزل الكهربائي من البلاستيك؛ الوقوف يصل الغذاء حقيبة إضافة الغرافيت وثاني كبريتيد الموليبدينوم يمكن تحسين مقاومة التآكل وارتداء مقاومة البلاستيك. ويمكن "الوقوف يصل الغذاء حقيبة إضافة" حشو أيضا إلى تخفيض تكلفة البلاستيك.