إحباط الألومنيوم كيس شاي الختم جيدة
- Feb 05, 2018 -

كيس شاي رقائق الألومنيوم الأولى هي خصائص الشاي، وامتصاص الرطوبة وامتصاص قوية، ومن السهل جداً لامتصاص الرطوبة ورائحة في الهواء، وإذا كان وضع التخزين غير لائق قليلاً، سوف تفقد نكهة في فترة قصيرة من الوقت، والمزيد من الآلية واضحة انتيشن عطر عالية من الشاي الثمينة، أكثر صعوبة للاحتفاظ بها. عادة الشاي في مخزن لفترة من الوقت، رائحة، والذوق، و "أكياس الشاي رقائق الألومنيوم" لون ستهاجم التغييرات، الشاي الجديدة الأصلي تﻻشى، النبيذ تدريجيا الندى.  الألومنيوم "كيس شاي رقائق" تغليف أكياس الشاي إبقاء العطر دائم الشاي الخاص بك.

كما مثل العديد من المستهلكين لشراء بالجملة أو الشاي المعلب المشروب، ويبيع هذه العودة لن تكون فقاعة مرة واحدة، هكذا أيضا تواجه مشاكل التخزين. واو وقود الشاي التغليف حل جيد لهذه المشكلة، تجنب كيس رقائق الألومنيوم ختم تظليل جيد، مقاومة للرطوبة، لا نكهة، "كيس شاي رقائق الألومنيوم" الخفيفة، مقاوم للرطوبة والأداء. حتى الآن بدأ المزيد والمزيد من مصنعي الشاي لجعل هذه الحقائب إلى العبوة الصغيرة المستقلة من أكياس الشاي، فتح حقيبة واحدة، تحليل للشاي بعد الهواء الاتصال فرصة لتأخير ظهور التدهور الأخلاقي.

أساسا لأن الثيانين يتم تصنيعه أساسا من جذور شجرة الشاي، ثم نقلها إلى أوراق براعم لتوفير نمو الشاي. ولكن نظراً لأن الشاي شتاء لا تنبت، وقف كامل النمو، الأمر الذي يجعل من الشاي يمكن أن تتراكم الثيانين أكثر في الجذر. وعندما يأتي الربيع، تبدأ تنبت براعم الشاي "كيس شاي رقائق الألومنيوم"، والشاي الثيانين أكثر نسبيا يمكن أن توفر براعم الشاي. في هذا الوقت، إذا براعم الشاي في الوقت المناسب، مصنوعة من الشاي، يمكن أن يكون قدر الإمكان الإبقاء الثيانين.

للسعي إلى طعم الشاي الأخضر الطازج، صحيح أن نوعية الربيع ممتاز

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن على الرغم من أن هذا الموسم الانتقاء تؤثر على محتوى الثيانين في أوراق جديدة، ولكن ليس أهم عامل، "كيس شاي رقائق الألومنيوم" نضج الأوراق الطازجة، العامل الرئيسي الذي يؤثر على محتوى الثيانين

أوراق شاي (أوراق حيز) و "ورقة قديمة" (صفحة 6) محتوى الثيانين الفجوة يمكن أن تصل إلى 10 إضعاف المرات، وشاي الربيع والخريف نفس الصف الطازجة يترك المحتوى الثيانين فقط فجوة صغيرة نسبيا.

تحليل المحتوى بوليفينول الشاي و "أكياس الشاي رقائق الألومنيوم" الكافيين والأحماض الأمينية في الشاي الأخضر في مواسم مختلفة

وبطبيعة الحال، "كيس شاي رقائق الألومنيوم" بعض الناس يعتقدون أن قبل المناخ مينغ تشينغ الباردة، أقل الآفات، حتى لا يكون هناك لا مبيد آفات. يمكن أن يكون هذا التفسير، "كيس شاي رقائق الألومنيوم" ولكن ليس له أي علاقة بنوعية الشاي، والمشكلة المعنية سلامة الغذاء.