سيجار حقيبة الحفاظ على المعدات
- Feb 05, 2018 -

وبصفة عامة، السيجار حياة الرف من 6-8 أشهر فقط، ما لم يكن لديهم المواد الحافظة الخاصة، ولكن يمكن أن تجعل بيئة جيدة السيجار آخر أكثر من 10 سنوات، "حقيبة السيجار" حين السيجار هي الكحولية لأكثر من ثلاث سنوات تعتبر السيجار ناضجة.

أقل من 18 درجة مئوية، السيجار المتوقعة إنضاج عملية سوف يضعف، ويؤدي بسهولة إلى تقصف وتكسير للسيجار. السيجار هو درجة حرارة عالية أكثر يمكن تفاديها، "حقيبة السيجار" إذا كان أكثر من 24 درجة مئوية، واحد سوف يسرع شيخوخة السيجار، والسيجار تسبب في فقدان أكثر من الطعم سابق لأوانه والذوق؛

وثانيا، على درجة الحرارة هذه، "حقيبة السيجار" في بيئة دافئة، يمكن أن تظهر قضية التبغ الحشرات، قد يسبب أيضا الفساد السيجار. حقيبة السيجار حتى لا تخزين السيجار في الشمس أو مفرط الساخن المغلقة أماكن، بعيداً عن الحرارة، ويفضل أن يكون ذلك في أروع الأماكن في المنزل.

رطوبة السيجار، الإضاءة، "حقيبة السيجار" حرق عملية وطعم الطعم، لها علاقة كبيرة، وأيضا الرطب أو الجاف للغاية ليست جيدة. 65% ~ 75% رطوبة نسبية هو الأكثر مثالية.

بيد أن تعريف "الرطوبة المثلى" يسمح أيضا لبعض أسباب ذاتية تبعاً للعلاقة بين الذوق الشخصي وعادات التدخين. السيجار السيجار الرطب جداً "حقيبة ولكن"، من الصعب أن إشعال والحفاظ على حرق؛ غاز المداخن أيضا سوف تكون مختلطة مع العديد من بخار الماء، على ما يبدو فارغة وضعيفة؛ وباﻹضافة إلى ذلك، فمن السهل على الساخن اللسان. الجاف للغاية، فإنه من الصعب الحفاظ على حرق أو أحرقوا عنيفة جداً، صعوبة في السيطرة على الحريق.

للتخزين والمعالجة للسيجار، السيجار حقيبة درجة الحرارة والرطوبة ويجب المحافظة على نسبة مثلى. في البيئة الحارة والرطبة، وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، السيجار الأكثر احتمالاً العفن. على سبيل المثال، عند درجة حرارة 40 درجة مئوية، إذا الرطوبة لا يزال 70 في المائة، "حقيبة السيجار" ثم من الواضح لا تعمل، ثم يجب تقليل نسبة الرطوبة.

السيجار امتصاص روائح البيئة المحيطة، حتى السيجار كثافات مختلفة (أي مختلف البلدان أو المناطق)، إذا وضعت معا، "حقيبة السيجار" يمكن استيعاب رائحة السيجار الأخرى، وعادة أنهم يجب أن يتم تخزين مختلفة مثل مكان ممكن إلى تجنب الروائح.

لحل مشكلة رائحة السيجار، "حقيبة السيجار" نهائياً يجب عليك حفظ السيجار بالعلامة التجارية بشكل منفصل في مساحة منفصلة، حتى تظل السيجار أصيلة.