Side Gusset Kraft Paper Bag Happy Experience
- Feb 05, 2018 -

في السنوات السابقة ، وخاصة في مجال تجارة التجزئة ، كان استخدام الأكياس البلاستيكية واسعًا جدًا. جلب الاستخدام المتكرر للأكياس البلاستيكية الكثير من التلوث لبيئتنا المعيشية. Side Gusset Kraft Paper Bag استعيض عن أكياس الورق الكرافت محل استخدام الأكياس البلاستيكية في العديد من الصناعات.

لقد أدى ظهور أكياس ورق الكرافت إلى تغيير التفكير التقليدي الذي لا يمكن إلا أن يقتصر على حجم التسوق لدى الناس على عدد المقالات التي يمكن حملها بكلتا يديه ، و Side Gusset Kraft Paper Bag ، ولم يعد المستهلكون يتمتعون بالتجربة الممتعة للتسوق بنفسه يخافون من عدم تحملها.

إذا كانت ولادة كيس ورق كرافت قد ساهمت في تطوير صناعة البيع بالتجزئة بأكملها ، فقد يكون هناك القليل من السمع ، ولكنها على الأقل تكشف لقطاع الأعمال الظاهرة التي قبل تجربة التسوق للعميل تصبح مريحة وسهلة ومريحة. قدر الإمكان ، لا يمكنك ببساطة توقع عدد الأشياء التي سوف يشتريها المستهلك. هذا هو بالضبط السبب الذي أثار اهتمام المتأخرين بالتجربة التسويقية للمستهلكين ، كما شجع على تطوير سلال التسوق الكبيرة وسوق التسوق.

بعد أكثر من نصف قرن ، يمكن وصف تطوير أكياس التسوق ورق الكرافت على النحو السلس ، وتحسين المواد لجعله المزيد والمزيد من القدرة على التحمل ، وطبقة جانبية كيس ورق كرافت أصبح مظهر أكثر وأكثر جمالا ، وسوف تكون الشركات المصنعة جميع أنواع العلامات التجارية والأنماط المطبوعة على كيس ورق الكرافت ، في شوارع المحلات التجارية. حتى منتصف القرن العشرين ، أصبحت حقيبة Side Gusset Kraft Paper التي تمثل ظهور أكياس التسوق البلاستيكية ثورة كبيرة أخرى في تاريخ أكياس التسوق.

خفضت تكاليف التصنيع الأقل حجماً والأقوى والأدنى من الكيس الورقي الكرافت الذي كان نابضاً بالحياة. منذ ذلك الحين ، أصبحت الأكياس البلاستيكية هي الخيار الأول للحياة الاستهلاكية ، وحقائب الورق الجانبية Gusset Kraft ، وأكياس الجلد "هبطت تدريجياً إلى الطبقة الثانية". وأخيرًا ، لا يمكن استخدام الأكياس الورقية المصنوعة من ورق الكرافت في المناظر الطبيعية إلا في عبوات عدد قليل من منتجات العناية بالبشرة ، والملابس ، وكتب كيس جوسيت كرافت للورق والمنتجات السمعية والبصرية تحت ذريعة "الحنين" ، و "و" حماية البيئة ".

ومع ذلك ، مع انتشار عالمي للرياح "المضادة للبلاستيك" ، تحول علماء البيئة مرة أخرى انتباههم إلى أكياس ورقية قديمة كرافت.

لقد أدى ظهور أكياس ورق الكرافت إلى تغيير التفكير التقليدي الذي لا يمكن إلا أن يقتصر على حجم التسوق لدى الناس على عدد المقالات التي يمكن حملها بكلتا يديه ، و Side Gusset Kraft Paper Bag ، ولم يعد المستهلكون يتمتعون بالتجربة الممتعة للتسوق بنفسه يخافون من عدم تحملها. إذا كانت ولادة كيس ورق كرافت قد ساهمت في تطوير صناعة البيع بالتجزئة بأكملها ، فقد يكون هناك القليل من السمع ، ولكنها على الأقل تكشف لقطاع الأعمال الظاهرة التي قبل تجربة التسوق للعميل تصبح مريحة وسهلة ومريحة. قدر الإمكان ، لا يمكنك ببساطة توقع عدد الأشياء التي سوف يشتريها المستهلك. هذا هو بالضبط السبب الذي أثار انتباه المتأخرين إلى تجربة التسوق للمستهلكين ، جنبا إلى جنب ورقة كيس كرافت ورقة وتعزيز أيضا تطوير سلال التسوق السوبر ماركت وعربات التسوق.