حقيبة السوستة شريط التمرير إضافة الميزات القابلة للاسترداد
- Feb 05, 2018 -

تغليف المواد الغذائية لا تقوم بمهمة حماية اللباس والغذاء فحسب، بل يوفر أيضا المستهلكين مع أقصى قدر من الراحة وسهولة الاستخدام مع الحد الأدنى من الأثر البيئي. تغليف الأبعاد لمصنعي الأغذية أوصى اثنين تغليف المواد الغذائية-مدرج حقائب، أكياس الزمام، "حقيبة الزمام المنزلق" هذين حزم بالراحة وسهولة "حقيبة الزمام المنزلق" عرض الجرف ممتازة واستخدام وحماية البيئة في الآونة الأخيرة سنوات في ميدان التعبئة والتغليف الغذائي مرات فافوريد.

حقيبة بذاتها هو حقيبة مرنة مع هيكل دعم أفقي في أسفل التي يمكن الوقوف على أي دعم من تلقاء نفسها دون الاضطرار إلى الانكفاء على وما إذا كانت الحقيبة أو إيقاف تشغيله. حقيبة مدرج لديه عرض الرف ممتازة. وبالإضافة إلى ذلك، من أجل تلبية الاحتياجات الفردية للمستهلك، أكياس الاستقلال يمكن أيضا زيادة عناصر التصميم الفردية، مثل المقبض، الخطوط العريضة للمنحنى، "حقيبة الزمام المنزلق" يمكن إعادة الزمام، إلخ، مما يعزز المستهلك الرغبة في شراء. حقيبة الاستقلال قد استخدمت على نطاق واسع في الأغذية والمشروبات عصير الفاكهة، ويمكن أن يكون امتص جيلي، "حقيبة الزمام المنزلق" التوابل، تغليف أغذية الحيوانات الأليفة وقد استخدمت على نطاق واسع.

أكياس الزمام تشير إلى إضافة سحاب على أساس كيس التغليف المرنة الأصلية، بغية إضافة دالة ريكابابلي بكيس التغليف حيث أن المستهلك يمكن ختم مرارا وتكرارا الطعام غير المستخدمة. في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة وأوروبا، استخدمت أكياس الزمام على نطاق واسع في مجال تغليف المواد الغذائية مثل اللحوم والجبن، والأطعمة المجمدة، والمكسرات، والحلوى والمعجنات. وفي الوقت الحاضر، حقيبة الزمام المنزلق الزمام لدينا أكياس تستخدم أساسا في التنبول المكسرات وحقول الشاي. الزمام وأكياس لتغليف المواد الغذائية وتشمل أساسا ثلاث سلاسل: نوع الضغط والتمرير والزمام.

أكياس الاعتماد على الذات، وأكياس الزمام على الرغم من أن تاريخ التنمية في بلادنا ليست طويلة بما يكفي، إلا أنها أظهرت قوة دفع جيدة للتنمية. لدينا سبب للاعتقاد بأن في المستقبل القريب، "حقيبة السوستة شريط التمرير" سيتم استخدام هذين الشكلين من التغليف المرنة أكثر وأكثر على نطاق واسع في مجال التعبئة والتغليف الغذائي.